الاثنين، 16 يناير 2012

بالصور اسيوط تغرق بسبب تجاهل المسئولين لمطالب الموظفين بمحطه المياه الرئيسيه في اسيوط



اضرب مئات الموظفين بمحطه المياه الرئيسيه في اسيوط عن العمل، اليوم الاثنين مما ادي الي غرق شوارع منطقه البركه بالصرف الصحي، وانقطاع مياه الشرب عن المواطنين لمده 3 ساعات، وذلك علي خلفيه تظاهرهم امام المبني الاداري للشركه بمدينه اسيوط، للمطالبه برفع الحافز الي 150 %، وصرف الارباح منذ 2009.

اكد الموظفون، انهم سوف يقومون بالاضراب العام عن العمل، ما لم يتم تنفيذ مطالبنا الخاصه برفع الحافز الي 150%، وصرف 20 جنيهًا بدل مياه، و30 جنيهًا بدل انتقال، وتعيين ابنائنا، وتحديد ساعات العمل بـ 6 ساعات، وفتح ملفات الفساد الخاصه بمكافآت بعض القيادات بالشركه، والتحقيق معهم.



من جانبه قام محمد البدري، رئيس الشركه باصدار بيان من صفحتين يتضمن اجراءات اداره الشركه لتحسين احوال العاملين بصرف ارباح وحوافز شهريه وسنويه، ومنح المناسبات مع تعيين نسبه من ابناء العاملين، والذي رفض العاملون قبوله خاصه بعد الوعود التي وصفوها بـ"الباليه" لرئيس الشركه بدون تنفيذ، مشيرين الي ان الحوافز التي تضمنها البيان وهميه ومقصوره علي كبار الموظفين من المقربين لرئيس الشركه، وان البيان لايُلبي ادني مطالبهم، ولايحقق الاستقرار للعاملين.

فيما تدخل يعقوب امام، السكرتير العام لمحافظه اسيوط
، واقنعهم بالعوده للعمل حرصًا علي المواطنين، ووعدهم بايجاد حلول جاده مع رئيس الشركه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...