الجمعة، 6 سبتمبر 2013

عاجل :: امن اسيوط يكشف غموض مقتل مدرسة قبطية داخل شقتها باسيوط على يد زوجها بمساعدة سمكري مسجل خطر لرغبته فى الزواج من آخرى



تمكن ضباط مباحث قسم ثان اسيوط من كشف غموض مقتل مدرسة قبطية في ظروف غامضة باسيوط، حيث تم ضبط زوجها  المتهم بقتلها بمساعدة سمكري.
ياتي هذا في واقعة المحضر رقم 4352 إداري قسم ثان أسيوط لسنة2013م بشأن بلاغ المدعو مايكل فرج خلف فرج، بعثوره علي جثة المدعوة حنان عياد غطا الله 30 سنة مدرسة زوجة شقيقه المدعو وائل فرج خلف فرج 36 سنة مدرس بمسكن الزوجية الكائن بشارع المحافظة دائرة القسم وبها أثار خنق علي الرقبة ـ وسرقة بعض المصوغات الذهبية عبارة عن 'عدد 2 خاتم، دبله، سلسلة بالإضافة إلي مبلغ مالي من حقيبة المجني عليها '.

حيث أسفرت جهوده رجال المباحث عن وجود خلافات زوجية بين المجني عليها وزوجها لإرتباط الأخير بعلاقة غير شرعية بأخري ويرغب في الزواج منها فعقد النية علي الخلاص من زوجته ليتمكن من ذلك، بالاتفاق مع المدعو محمد خلف صادق محمود 36 سنة سمكري سيارات ومقيم بناحية الناصرية-الفتح والسابق إتهامه في عدد '3' قضايا ما بين سرقة-أقراص مخدرة آخرهم القضية رقم 1642/2007 إداري ثان أسيوط'أقراص مخدرة'.
وفي صباح يوم الواقعة قام الزوج بتخدير زوجته وخنقها حتي لفظت أنفاسها ثم خرج وعاد للشقة، وبصحبة شريكه ليترك آثار تدل علي وجود آخر وتبعد الظن به وأدخله إلي غرفة نومها واحضر فوطة مبللة بالمياه وقام الأخير بكتم أنفاسها في حضور الزوج.. ثم قام بسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالي من حقيبتها اليدوية - في محاولة لتضليل رجال البحث الجنائي بالإيهام بأن القتل كان بدافع السرقة - وانصرفا سوياً الزوج إلي عمله.. وشريكه لمحل سكنه.
حيث تم ضبط كلا من المتهمين وبمناقشتهما اعترفا تفصيلا.. وأرشدا عن المسروقات والتي أمكن ضبطها بمنزل المتهم الثاني وبعرضهما علي النيابة العامة قررت حبسهما أربعة أيام إحتياطيا' علي ذمة التحقيقات. 


لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...