الجمعة، 6 سبتمبر 2013

الحزب الناصري بأسيوط يدين محاولة اغتيال وزير الداخلية


الحزب الناصري
أدان الدكتور أحمد ياسين، رئيس الحزب الناصري بمحافظة أسيوط، أمس الخميس، محاولة الاغتيال التي تعرض لها موكب اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أثناء ذهابه إلى مقر علمه بالوزارة صباح أمس الخميس.

وقال «ياسين» إن واقعة اغتيال القيادات الأمنية من الوزراء غير مبشرة بعد ثورة 30 يونيو، وهذا أن دل يدل على استرجاع البلاد لعصور التفجيرات والاغتيالات الذي عانى منه الشعب المصري في التسعينيات، وأن هذه المحاولة لابد أن يكون القائمين عليها يرغبون في انجراف البلاد لحرب أهلية والقضاء على الأمن الداخلي للبلاد وأنها غير مطمئنة.

وقال إسماعيل عبد الدايم، مساعد أمين تنظيم الحزب الناصري بأسيوط، لابد من شن حالة الطوارئ ورفع حالة الاستنفار الأمني والاستعدادات في جميع أنحاء البلاد، خاصة إدارة الموانئ والمطارات وترقب المسافرين والمطلوبين أمنيًا لعدم محاولة الإرهابيين السفر من هذه الموانئ أو المطارات.

وأكد «إسماعيل» على سرعة الكشف عن الجناة ومحاسبتهم، وتفعيل قانون مكافحة الإرهاب للقضاء على العناصر الإرهابية ومواجهتها لتحقيق الأمن للمواطنين والحفاظ على الأمن القومي للبلاد.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...