الجمعة، 6 أبريل 2012

القومى للرياضة يقرر فتح الإستادات مجاناً للأيتام تحت شعار "لست وحدك نحن معك"



ينظم المجلس القومى للرياضة برئاسة الدكتور عماد البنانى غداً الجمعة، احتفالية كبرى ليوم اليتيم تحت شعار "لست وحدك نحن معك" وتشمل الاحتفالية محافظات (أسوان –القليوبية –القاهرة – الجيزة- الإسكندرية – سوهاج- الوادى الجديد – أسيوط – قنا – الإسماعيلية)، يشارك فيها 1200 طفل لجميع المراحل السنية من الجنسين وسوف تفتح جميع الإستادات بجميع المحافظات والجمعيات الخيرية بالمجان للأيتام.

يقام هذا اليوم تحت إشراف الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية برئاسة إبراهيم خليل، وسيتم تنفيذ مسابقات ثقافية ومسابقات ترفيهية وعروض وفقرات فنية، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على جميع المشاركين من مدارس التربية والتعليم ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى المشاركة فى فعاليات الاحتفالية.


من المقرر أن تقام عدة احتفالات أخرى بجميع المحافظات خلال شهر إبريل الحالى، تأتى هذه الاحتفالية فى إطار دور المجلس القومى للرياضة فى المشاركة الفعالة مع المؤسسات الأهلية فى التنمية المجتمعية لتشجيعهم على تحقيق الإنجازات لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...