الجمعة، 6 أبريل 2012

العشرات من أهالي مركز البداري في أسيوط يتظاهرون احتجاجا على رفض مجلس المدينه على اعاده انشاء مركز الشباب الذى تعدى عليه البلطجيه اثناء احداث الثوره واضرموا النار فى طوابقه


تظاهر امس العشرات من أهالي مركز البداري في أسيوط وقطعوا الطريق الزراعى القاهرة- أسيوط احتجاجا على رفض مجلس المدينه على اعاده انشاء مركز الشباب الذى تعدى عليه البلطجيه اثناء احداث الثوره واضرموا النار فى طوابقه .
يقول احمد ونيس –احد المعتصمين :انه رغم احتراق مركز الشباب الوحيد فى البدارى منذ عام تقريبا  الا ان رئيس مجلس المدينه يرفض تجديد المركز او اقامه مركز جديد مما يحرم شبابها من ممارسه الرياضه او الاشتراك فى الانشطه الرياضيه  كما ان معظم الطلبات لم يتم الرد عليها سوي بالوعود الشفوية بتنفيذها, مشيراً إلي أن جميع تلك الوعود تذهب أدراج الرياح مع مرور الوقت.
واشار ياسين شرف انه أهالي المركز يطالبون بأبسط حقوقهم فى ان يكون لهم مركز شباب ويبحثون عن توفير تلك الخدمات,وعلي الرغم من طرقهم جميع أبواب المسئولين لمساعدتهم فى اعاده انشائه , إلا أنهم يتنصلون من وعودهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...