الجمعة، 10 يونيو 2011

رسميا الاسماعيلى يعلن انسحابه من مسابقة الدورى المصرى فى قرار نهائى لارجعه فيه الا بشرط واحد وحيدا وهو اعادة مباراته امام طلائع الجيش


استقر الرأى داخل مجلس إدارة الإسماعيلى على الانسحاب رسمياً من بطولة الدورى، اعتراضاً على مؤامرات اتحاد الكرة، والظلم التحكيمى الواضح ضد ناديهم.

أكد المهندس نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلى، أنه قرر الانسحاب نهائياً لأنه تعب من الكلام بعقلانية مع مسئولى الكرة، الذين لهم أغراض بتوجيه درع الدورى لناد معين.


وأضاف، أن الجبلاية استقدمت حكاما عرب لمباراتى الزمالك والأهلى، وكنا ننتظر حكاما أفارقة لمباراتنا أمام الجيش، لكننا فوجئنا بالحكم فهيم عمر، الذى له سوابق كثيرة ضد الإسماعيلى، وقرار الانسحاب لا رجعة فيه.

حددت إدارة الاسماعيلى شرطاً وحيداً للتراجع عن الانسحاب من مسابقة الدورى، وهو اتخاذ اتحاد الكرة قراراً بإعادة مباراته مع طلائع الجيش، التى أقيمت مساء اليوم وفاز فيها الأخير بهدف دون رد.

وأكد حماد موسى، نائب رئيس الإسماعيلى، أن ناديه تحمل ما لا طاقة به من مجاملات صارخة من مسئولى الجبلاية ضده، ولكن بعدما حدث فى مباراة طلائع الجيش اليوم من ظلم تحكيمى والانحياز الواضح للمنافسين الأهلى والزمالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...