الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

بالفيديو الفنان عمرو كمال يهدى أغنية "ذهب الليل" للأطفال شهداء قطار أسيوط


أهدى الفنان عمرو كمال أغنيته الجديدة "ذهب الليل" لأرواح الأطفال شهداء قطار الصعيد الذين تجاوز عددهم الـ 50 طفلا، وكان قد طرح عمرو كمال الأغنية عبر موقع اليوتيوب، وحققت نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة جدا فى وقت قياسى.

الفنان عمرو كمال أكد لـ "اليوم السابع" أن الأغنية جاءت نتيجة انفعاله بالحدث، وتأثره بالموقف الذى راح ضحيته أطفالا أبرياء، لا ذنب لهم فيما حدث نتيجة إهمال أطراف متعددة، وأن ما قدمه مع فريق عمل الأغنية أقل ما يجب أن يقدم، وأنه يعزى أهالى الشهداء، ويدعو لهم بالصبر والسلوان.


وحول فكرة الأغنية،

وكونه قد اقتبس مقطعا لحنيا من أغنية محمد فوزى الشهيرة "ذهب الليل"، قال عمرو: "عندما فكرت فى تقديم أغنية لهؤلاء الأطفال وردت بخاطرى أفكار كثيرة وجمل لحنية كثيرة لكن هذه الأغنية، كانت تتردد فى أذنى دائما، فقررت أن استخدامها كلحن، خاصة أنها أغنية شهيرة جدا، وجميعنا يعرفها والأطفال تحبها جدا، ولذلك استخدمت اللحن، وألف الشاعر عبدالله الشاعر كلمات على لحن محمد فوزى ووزعها هشام المهدى.

الفنان عمرو كمال تخرج من مركز الإبداع الفنى بالأوبرا، ودرس التمثيل مع المخرج خالد جلال، وشارك فى جميع العروض التى قدمها، وكان آخرها مسرحية "قهوة سادة"، كما أنه أحد أعضاء فرقة "أيامنا الحلوة".

جمال عبد الناصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...