الأحد، 22 أبريل 2012

الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل يعلن عن عزمه تفجير مفاجأة جديدة فى قضية جنسية والدته اليوم فى مؤتمر لم يحدد مكانه بعد مشيرا إلى أن المفاجأة ستغير مسار القضية تمامًا

'' أبوإسماعيل '' يتوعد بتفجير مفاجأة .. ووعكة صحية تمنعه من الذهاب للتحرير
أكد مدحت عماد، القيادى بالدعوة السلفية، مسئول شمال الجيزة عن حزب النور أن الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل أعلن عن عزمه تفجير مفاجأة جديدة فى قضية جنسية والدته اليوم فى مؤتمر لم يحدد مكانه بعد.
وأشار إلى أن المفاجأة ستغير مسار القضية تمامًا، وأضاف أن مشايخ الدعوة السلفية مستمرون فى الاعتصام بالميدان لحين تحقيق مطالبهم وعودة الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل إلى سباق الانتخابات الرئاسية.
من ناحية أخرى أصيب الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من رئاسة الجمهورية بوعكة صحية طارئة منعته من الذهاب إلى ميدان التحرير والمشاركة فى الاعتصام الذى بدأه أنصاره منذ أمس بعد استبعاده رسميا من سباق الرئاسة.
وكشف وليد حجاج منسق حملة طلاب الشريعة المؤيدين للشيخ حازم أن الوعكة الصحية طفيفة ويتم التعامل معه بالمنزل ولم يتم نقله لأى  مستشفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...