الخميس، 22 نوفمبر 2012

بالفيديو معتز الدمرداش وقناة التحرير يعلنان عن نقل والدة لـ ٤ أطفال ضحية قطار أسيوط لمستشفى الصحة النفسية ووالد الضحايا يعلن للمشايخ عن مقاضاته لمعتز الدمرداش بسبب الكذب

                      معتز الدمرداش
                         قناة التحرير

قال الإعلامى خالد عبد الله ، مقدم برنامج " مصر الجديدة " على فضائية الناس ، أنه توجه أمس بصحبة الشيخ محمد حسان الداعية السلفى والشيخ محمد عبد المقصود في قرية منفلوط لتقديم واجب العزاء لأهالي الأطفال الشهداء - بإذن الله- .
وأشار إلى أنهم تقابلوا مع  أمين الشرطة حماده أنور عبد الرشيد والشهير " بسماحه" والذي توفي له أربع أبناء وابن أخيه أيضاً ؛ وكان الرجل علي درجه من الرضا والصبر أذهلتهم  جميعاً.
 وقد أخبرهم " سماحة " – حسب عبد الله - أن الإعلام يحاول استغلالهم ، ولكنهم  راضون بقضاء الله وقدره محتسبين فلذات أكبادهم  عنده سبحانه وتعالي ، إلا أنه أخبرهم أنه سوف يقاضي الإعلامى معتز الدمرداش لأنه أتي بصورة سيده من قرية مجاورة وادعي إنها زوجته وأنها نقلت إلي مستشفي الأمراض العقلية بالعباسية للعلاج بعد اصابتها بانهيار عصبي ، مؤكداً أنه لا أساس لهذا الكلام من الصحة،  بل أن زوجته صابره محتسبه وتعيش معه في بيته وتحدثت مع الشيخ محمد حسان في الهاتف.
وقال عبد الله أن " سماحة " حاول إجراء مداخلة علي برنامج الإعلامي معتز الدمرداش لتوضيح الأمر إلا أنهم رفضوا بحجة أن الحلقة مدفوعة الأجر ولا يمكن إجراء مداخلات هاتفيه عليها .
وأشار عبد الله على صفحته على " الفيس بوك " إلى أنه لا يستطيع يصف مدى  سعادة أهل القرية بزيارة المشايخ لهم حيث القي الشيخ محمد حسان والشيخ محمد عبد المقصود كلمة موجزه في مسجد السلام بقرية الحواتكه وقدموا العزاء في قرية المندرة لجميع أسر الضحايا .
محمد عبد الشكور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...