الخميس، 22 نوفمبر 2012

المطربة ساندى تعلن عن فتح حساب في أحد البنوك المصرية والتبرع بنصف أجرها في جميع حفلاتها لمدة شهر، لصالح ضحايا حادث أسيوط





عقدت المطربة الشابة ساندي مؤتمرا صحفيا، للرد من خلاله على الاتهامات التي وجهت لها بافتعال أزمة مع الفنانة الكبيرة نوال الزغبي.

أقيم المؤتمر مساء الأحد بفندق الفور سيزونز، وبحضور الفنان مصطفى كامل رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية وأحمد رمضان سكرتير عام النقابة، وأدار المؤتمر الصحفي محمد فاروق، لتضامنه في الواقعة.

وتم من خلال المؤتمر إذاعة تسجيل للسيدة مريم عثمان، رئيسة مركز راشد لرعاية الطفولة بدبي، والمسؤل عن تنظيم الحفل وهي تؤكد أن الفنانة نوال الزغبي هي التي طلبت عدم مشاركة ساندي في الحفل وهددت بالانسحاب منه في حالة صعودها على المسرح.

كما تم إذاعة فيديو لزيارة ساندي لدبي، منذ لحظة وصولها والمسئولين الذين وصلوا للمطار من مركز راشد لاستقابلها ومرافقتها في جولتها، وهو ما ينفي ما نشر عن أن إدارة المركز لم تكن على علم بحضور ساندي.

وعليه، قرر الفنان مصطفى كامل إرسال هذه التسجيلات إلى نقابة المهن الموسيقية بلبنان لتحقق في الواقعة واتخاذ الاجراءات اللازمة مع نوال الزغبي.



وأكد على أن النقابة تساند الفنانين المصرين في أي مكان، وفي حالة عدم التحقيق والاعتراف بالخطأ، ستتعامل النقابة مع الفنانة اللبنانية بالمثل، وهو الأمر الذي ترفضه النقابة مع أي فنان يتواجد على أرض مصر.

كما أعلنت ساندي من خلال المؤتمر عن أنها ستفتح حساب يوم الاثنين في أحد البنوك المصرية، وستتبرع من خلاله بنصف أجرها في جميع حفلاتها لمدة شهر، لصالح ضحايا حادث أسيوط، كما ستحاول التوصل للمسئولين في الدولة للبحث عن طرق للاستفادة بهذه التبرعات في خدمات للقرى الصغيرة.

جدير بالذكر أن المطربة الشابة ساندي قد تقدمت بشكوى إلى نقابة المهن الموسيقية بسبب منعها من الغناء في الحفل الخيري الذي أقيم في خيمة "أساطير" بفندق أتلانتس النخلة في دبي الأسبوع الماضي، وأكدت على أن الفنانة نوال الزغبي كانت وراء منعها من الغناء، لتعود المطربة اللبنانية لتنفي هذه الواقعة تماما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...