الاثنين، 30 أبريل 2012

موسي يستكمل مؤتمره بأسيوط... ويؤكد: مستمر في سباق الرئاسة وسوف أنجح

استكمل عمرو موسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، مؤتمره بجامعة أسيوط، بعد أن تم طرد أعضاء الحركات الثورية الذين هتفوا ضده وطالبوا برحيله، قائلًا: اعتبر هذا اليوم يومًا تاريخيًا بعد أن تمكنا من الوقوف في وجه الفوضي والمأجورين على حد.

وهتف موسي قائلا: "يسقط يسقط.. حكم الفوضي" وردد أنصاره الشعب يريد موسي الرئيس، وأكد موسي استمرار ترشحه قائلا: أنا مستمر في ترشيح نفسي وسوف أنجح.


وطالب المرشح الرئاسي، أن ترفض الجامعة الفوضى، مشيرًا إلى أن مصر في منعطف خطير، ونحن نعلم من وراء هؤلاء، ولا بد أن يدركوا أنهم يلعبون بمصر، مشيرًا إلي أنه منذ عهد محمد علي لم تدخل مصر في مثل هذه الدوامة، وختم كلامه بقوله: "إن الرسالة قد وصلت من جانبهم، وأرجو أن تكون قد وصلت رسالتنا باستكمال عقد اللقاء".


من جابنه قال الدكتور محمد إبراهيم منصور، مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط،

إنني أعتذر لعمرو موسى عما حدث من تجاوزات من فئة قليلة دُست من منافسيه لإفساد اللقاء، موكدًا تاريخه الوطني، وكم كان مبارك يغير منه لمواقفه ضد إسرائيل وأمريكا.

يذكر أن المؤتمر شهد حالة من الارتباك خاصة مع خروج العديد من الحضور بعد حدوث المناوشات والاشتباكات بين أعضاء الحركات الثورية وأنصار موسي، ولم يستمر أكثر من نصف ساعة فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...