الأحد، 23 أكتوبر 2016

بالفيديو.. محاولة أصحاب عقار بمنطقة جسر السلطان بأسيوط هدمه بالمخالفة للقانون




حالة من الغضب تنتاب أهالي منطقة جسر السلطان بمدينة أسيوط إثر قيام مجهولين بالتنقيب ليلاً أسف أحد المنازل بالمنطقة ما أثر حفيظتهم بعد أن توهموا بحث هؤلاء الأشخاص عن أثار أسفل المنزل.

وانتقل عدد من أهالي المنطقة إلي غرفة عمليات المحافظة، وقدموا شكوى بسماعهم أصوات تنقيب وتكسير أسفل المنزل رقم 1 الكائن بشارع جسر السلطان المتفرع من شارع ونيس جندي أمام مدرسة الخياط الإعدادية بنات ما يهدد حياة الأبرياء والمنازل المجاورة إلي الخطر.

وقال عدد من أهالي المنطقة في شكواهم أننا نسمع ليلاً أصوات تكسير وتنقيب أسفل المنزل ما دفعنا للريبة حول قيام هؤلاء الأشخاص بالتنقيب للبحث عن الأثار خاصة أن المنزل والمنازل المجاورة قديمة البناية.

وقامت غرفة عمليات المحافظة بتشكيل لجنة لمعاينة البلاغ للتأكد من مدي صحته وتبين من الفحص وجود معدات تنقيب ومقصات تستعمل لقص الحديد ووجود تكسير أسفل الحوائط والأعمدة في محاولة لهدم المنزل مما يهدد حياة المواطنين إلي الخطر.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة وتشكيل لجنة هندسية من الإدارة الهندسية بديوان عام المحافظة للوقوف على مدي صلاحية المنزل هندسياً من عدمه.
يذكر أن العقار قديم البناية وملك كلاً من "م.ح.س" و"و.ل.س" و"م.أ.ع" وبه عدد من المحال التجارية تخضع لنظام الإيجار الدائم.

محمد ابو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...