الجمعة، 12 أغسطس 2011

الحزب المصري الاجتماعي بأسيوط يصدر بيانًا يندد فيه حرمان المعلمين من حافز الإثابة بنسبة 200% والذي تم منحه للعاملين بالدولة


أصدر الحزب المصري الاجتماعي بأسيوط بيانًا يندد فيه حرمان المعلمين من حافز الإثابة بنسبة 200% والذي تم منحه للعاملين بالدولة.
وطالب البيان، الحكومة بسرعة الاستجابة لمطالب المعلمين، وقال هلال عبدالحميد أحد المؤسسين بالحزب في أسيوط، إن الحكومة تعلل بأن المعلمين يصرفون كادرًا خاصا ومكافأة امتحانات لا أساس له من الصحة، خاصة وأن 40% من معلمي مصر يتقاضون الحد الأدنى للمكافأة، وهو 1500 جنيه في السنة، والبقية يتدرجون في زيادات بسيطة.
وأضاف "عبدالحميد" أن قانون الكادر ينص على أن "للمعلم الحق في الحصول على كل مميزات العاملين بالدولة بجانب الكادر"، مشيرا إلى أن الكادر بهذه الطريقة فيه إضرار بالمعلمين، وإلغاؤه أفضل.
من جانبه، قال جمال عبدالحفيظ، عضو حركة "معلمون من أجل التغيير" إن الحركة بالتعاون مع الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ستنظم مؤتمرا بنقابة المعلمين بعد غدٍ "الأحد" بساحل سليم لمناقشة الردود الفاعلة على تجاهل الحكومة لمطالب المعلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...