الثلاثاء، 21 يونيو 2016

محافظ أسيوط : تدشين مشروع التخطيط السريع الممول من وزارة التعليم والبحث العلمى الالمانية يوليو القادم


أعلن المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط عن تدشين مشروع التخطيط السريع– الادارة المستدامة للبنية التحتية والبيئة والموارد للمدن سريعة النمو " وهو المشروع البحثى التطبيقى الممول من وزارة التعليم والبحث العلمى الالمانية ضمن برنامج " المدن الكبيرة المستقبلية " يومى 11 و12 يوليو القادم فى مدينة أسيوط.
وقالت المهندسة إيمان على محمود مدير عام إدارة التخطيط العمراني بمحافظة أسيوط أن مشروع التخطيط السريع يأتى بناء على مذكرة التفاهم التى تم توقيعها بين برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية وبين الحكومة المصرية ممثلة فى محافظة أسيوط وهيئة التخطيط العمراني.
يذكر أن محافظة أسيوط قد شاركت بوفد برئاسة المهندسة إيمان على محمود مدير عام إدارة التخطيط والتنمية العمرانية بالمحافظة فى ورشة العمل الدولية عن تنمية القدرات فى التخطيط السريع للمدن بمدينة فرانكفورت بألمانيا بدعوة من منظمة الامم المتحدة للمستوطنات البشرية واستمرت ورشة العمل على مدار 9 ايام بمشاركة وفد مدينة أسيوط من "مصر ووفد مدينة كيجالى "رواندا" عن افريقيا باعتبارها بلداً غير ساحلية وأقل نموا ووفد مدينة دانانج "فيتنام" عن آسيا بإعتبارها بلداً نامية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...