السبت، 4 فبراير 2012

محافظة أسيوط تلغي احتفالاتها بالمولد النبوي الشريف التي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، وذلك حدادًا على أرواح شهداء أحداث بورسعيد وشهيد الشرطة المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث صدفا

ألغت محافظة أسيوط احتفالاتها بالمولد النبوي الشريف التي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، وذلك حدادًا على أرواح شهداء أحداث بورسعيد وشهيد الشرطة المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث صدفا.

أعرب السيد البرعى، محافظ أسيوط، عن أسفه ومواساته لأسر الضحايا الذين سقطوا الأربعاء الماضي فى بورسعيد فى أحداث مؤسفة سائلاً المولى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.


ودعا المحافظ جموع المصريين وشباب الثورة إلى التكاتف من أجل الوطن الأم مصر والتصدي بكل حزم للمخربين والبلطجية، مطالبًا بضرورة تماسك أبناء الوطن وشرائحه ووقوفهم صفًا واحدًا ونبذ الانقسام والفرقة والاعتصام بحبل الله، والسعي إلى تحقيق الأمن.


في السياق تقيم محافظة أسيوط اليوم بدار المناسبات سرادق عزاء لشهيد الواجب المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث مركز صدفا، والذي لقي مصرعه أمس الأول الخميس في أثناء حملة أمنية كان يشنها على الخارجين على القانون بقرية البربا التابعة لمركز صدفا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...