السبت، 4 فبراير 2012

بالفيديو تقرير من قناة النهار والمتظاهرين فى اسيوط غاضبون من أحداث بورسعيد

تظاهر مئات النشطاء السياسيين والإخوان المسلمون بأسيوط، اليوم الجمعة، في إطار المشاركة في "جمعة الحداد" التي دعت إليها القوي السياسية، احتجاجًا على أحداث بورسعيد والتي راح ضحيتها مئات المصابين والقتلي.


ردد المتظاهرون من ائتلاف شباب الثورة، وحركة 6 أبريل، واتحاد شباب الثورة، هتافات منها
"اصحوا اصحوا يا جدعان.. اصحوا للأمريكان"، و"عسكر يحكم تاني صعب.. احنا الثورة واحنا الشعب"، ودي مؤامرة دنيئة.. بورسعيد منها بريئة" في أثناء مسيرتهم التي جابت شوارع الهلالي ويسري راغب والمحطة والنميس والمحافظة، للتنديد بالأحداث التي وقعت في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، ثم عادت المسيرة إلي ميدان الشهيد أحمد جلال مرة أخري.


بينما قامت جماعة الإخوان المسلمون بنصب منصة في شارع الهلالي ليتحدث عليها قيادات الإخوان، واستنكر الدكتور عبد الناصر حمودة، أحد قيادات الجماعة بمدينة أسيوط، ما حدث في بورسعيد، ونظم شباب الإخوان مظاهرة إلي ديوان عام المحافظة مرددين هتافات منها "باسم الشهداء البورسعيدية.. يسقط يسقط وزير الداخلية"، و"استقيل استقيل احنا هنحمي وادي النيل"، و"الشعب يريد إسقاط المشير".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...