السبت، 14 سبتمبر 2013

احلم" تطلق مشروعًا لإعداد القيادات النسائية بمحافظة أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s32013221216.jpg
طلقت مؤسسة "احلم" مشروعًا لإعداد وتنمية القيادات النسائية بمحافظة أسيوط، لتأهيل الفتيات لسوق العمل عبر مجموعة من التدريبات، وبعد تأهلها، يوفر لها المشروع فرصة عمل مناسبة.
وقال محمد صلاح أحد مسؤولى المشروع لـ"اليوم السابع" أنه يتم تدريب الفتيات على 3 مراحل، الأولى هى دبلومة إعدادة القادة التى تشمل مهارات التواصل والتفاوض والبرمجة اللغوية، والإدارة، وتنظيم الوقت، الثانية دبلومة التسويق الاحترافى، التى تتضمن التسويق الإلكترونى والشبكى والبيع المباشر، والمرحلة الثالثة هى ماجستير التنمية البشرية، وتحصل المتدربة فى نهايتها على شهادة معتمدة من جامعة القاهرة وموثقة من وزارة الخارجية.

وأشار إلى أن هذه التدريبات تقدم مجانًا، وبعد انتهاء التدريبات توفر المؤسسة فرصة عمل لكل فتاة، بعقد لمدة عام بمرتب ثابت، وأوضح أن المشروع فى البداية سيقدم لفتيات أسيوط، وإذا نجحت التجربة ستعمل المؤسسة على تعميمها.
ويشترط فى المتقدمة أن تكون حاصلة على مؤهل مناسب، وملمة بالإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، وأن لا يقل عمرها عن 18 عامًا، إضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية.

وأوضح صلاح أن باب التقدم مفتوح حتى أول أكتوبر، حيث تبدأ الدراسة خلال شهر أكتوبر وتستمر لمدة عام، 3 أيام أسبوعيًا، وحوالى من 80 إلى 100 ساعة تدريبية.


سارة درويش

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...