الاثنين، 13 يناير 2014

جنوب الوادى للبترول تخطط لتكرير 4 ملايين طن فى معمل أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/small11200919155030.jpg
قال المهندس مصطفى صفوت رئيس شركة جنوب الوادى القابضة للبترول، إنه من المخطط تكرير 4 مليون طن فى معمل تكرير أسيوط الذى يوفر 81% من احتياجات الصعيد، وإنشاء 4 محطات تموين جديدة.
وأشار صفوت فى بيان له، اليوم الأحد، أن إجمالى عدد الاتفاقيات البترولية الصادرة بقوانين لشركة جنوب بلغ 22 اتفاقية وأن هناك 4 اتفاقيات جديدة فى مرحلة الإجراءات حالياً باستثمارات حدها الأدنى 144 مليون دولار.

وقال صفوت إنه من المخطط ضخ استثمار جديدة تصل إلى 58 مليون دولار خلال العام المالى القادم فى مجال البحث والاستكشاف بمناطق جنوب وإنتاج حوالى31.5 ألف برميل يومياً من حقول الشركات التى تشرف عليها الشركة.

وأكد رئيس شركة جنوب الوادى للبترول أنه من المستهدف توصيل الغاز إلى 140.5 ألف عميل جديد بمختلف محافظات الصعيد خلال العام المالى القادم إضافة إلى 408.1 ألف عميل تم الإنتهاء من توصيل الغاز الطبيعى إليهم بنهاية ديسمبر 2013 فى محافظات الفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان، إلى جانب توصيل الغاز الطبيعى لعدد من مصانع الأسمدة والألومنيوم والسكر والخشب والورق لتحقيق مزيد من التنمية بصعيد مصر. 



نجلاء كمال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...