الاثنين، 13 يناير 2014

كشف غموض العثور على جثة ربة منزل بـ"بني إبراهيم" في أسيوط


صورة ارشيفية

تمكنت مباحث مركز شرطة أسيوط، من كشف غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل مقتولة وملقاة على الطريق الزراعي بقرية بني إبراهيم التابعة لمركز شرطة أسيوط.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط، يفيد تمكن فريق وحدة مباحث المركز من القبض على مرتكب واقعة قتل"هناء. ع. ى " 16 سنة بدون عمل ومقيمة بنى إبراهيم ـ دائرة المركز والمحرر عنها المحضر رقم 86 إدارى مركز شرطة أبنوب بتاريخ 8 الجارى لسنة 2014م.

ودلت التحريات على أن مرتكب الواقعة "صلاح. أ. ح" 27سنة عامل ومقيم بذات الناحية حال مشاهدته المجنى عليها رفقة أحد الأشخاص على دراجة بخارية، مما أثار حفيظته وحدوث مشادة كلامية بينهما قام على أثرها بالتعدى عليها من سلاح نارى كان بحوزته.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المذكور وبمواجهته بمضمون ما جاء بالتحريات أقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة وهو عبارة عن فرد رصاص محلى الصنع و(2) طلقة من ذات العيار. وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...