الاثنين، 13 يناير 2014

بالفيديو كاهن كنيسة العذراء بقرية العزية بمركز منفلوط باسيوط : وجهنا أقباط «العزية» إلى التصويت بنعم لـ«الدستور» من أجل الاستقرار ونبذ العنف


قال القمص ويصا متياس، كاهن كنيسة العذراء بقرية العزية في مركز منفلوط بمحافظة أسيوط: «إن الكنيسة اعتادت خلال جميع الاستحقاقات الانتخابات السابقة عدم توجيه المواطنين في عملية التصويت لكن هذه المرة (مشيرًا إلى الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقرر إجراؤها الثلاثاء والأربعاء المقبلين) كان التأكيد على جميع المواطنين بالتصويت بنعم من أجل الاستقرار ونبذ العنف» على حد تعبيره.

وأرجع «متياس» في تصريح خاص لـ«بوابة الشروق»: إن السبب من حث المواطنين على التصويت بـ«نعم» أن لجنة الخمسين لتعديل الدستور ضمت نخبة كاملة متخصصة لتحقيق العدالة الاجتماعية، مضيفًا «إن مسودة الدستور تختلف عن مواد جميع الدساتير السابقة لأنه أعطى المحرومين حقهم».

وأوضح كاهن كنيسة العذراء «أن شباب القرية سوف يشاركون في عملية تأمين الاستفتاء ومساعدة الناخبين في التعرف على أماكن لجانهم ومساندة الجيش والشرطة في عملية التأمين».


مصطفى أمير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...