الخميس، 27 أكتوبر 2011

عاجل :: سيارة نقل محملة بعدد 100 ثلاجة مملوكة لإحدى شركات تجارة الأدوات الكهربائية تتعرض للسرقة بطرق أسيوط الغربى، وذلك قبل أن تقود الصدفة للكشف عن المتورطين فيها

السيارة تعرضت لعملية سطو - صورة أرشيفية


تعرضت سيارة نقل محملة بعدد 100 ثلاجة مملوكة لإحدى شركات تجارة الأدوات الكهربائية للسرقة مؤخرا بطرق أسيوط الغربى، وذلك قبل أن تقود الصدفة للكشف عن المتورطين فيها.

وكان صاحب الشركة قد اكتشف قيام معرض بالعمرانية بطرح الثلاجات المسروقة للبيع فسارع على الفور بإبلاغ رجال الشرطة الذين ألقوا القبض على المتهم فى الوقت الذى يتواصل فيه البحث عن شريكه الهارب.


وكان محام قد تقدم ببلاغ إلى المقدم أحمد النواوى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية وكيلا عن شركة لتجارة الأدوات الكهربائية، أفاد فيه أن سيارة الشركة النقل كانت قد تعرضت للسطو المسلح على يد مجهولين استولوا عليها وحمولتها البالغة 100 ثلاجة أثناء سيرها بطريق أسيوط الغربى.


وأضاف أن مسئولى الشركة علموا أن

بعض الثلاجات المسروقة يتم بيعها بمعرض موبيليا بالعمرانية، وبانتقال الرائد عمرو حجازى، معاون مباحث العمرانية، إلى المعرض تبين أنه ملك "حسن. ا. ا"، وعثر بداخله على 5 ثلاجات من الحمولة المسروقة، وبمواجهته اعترف أن صديقا له يدعى "خالد. م" أحضر له الثلاجات وطلب منه بيعها بأقل من سعرها الأصلى واقتسام الأرباح بينهما، وأنه يعلم أنها مسروقة، وأرشد عن المخزن الخاص بصديقه بمنطقة الكنيسة، حيث عثر أمام المخزن على 3 ثلاجات من الثلاجات المسروقة، فتم تحرير المحضر رقم 10، وجار إجراء التحريات بإشراف العميد جمعة توفيق رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة لضبط المتهم الهارب، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...