الاثنين، 30 نوفمبر 2015

بالصور| «تيردي زوم» تطلق حملة «عام دراسي بلا عنف» في أسيوط

http://www.tahrirnews.com/uploads/2015/11/original-3058593942359650395.jpg

تزينت جدران حوائط المدارس بمدينة أسيوط وشوارعها الرئيسية بشعارات "عام دراسي بلا عنف"، وتنفذه هيئة "تيردي زوم" بصعيد مصر ضمن مشروع مناهضة العنف ضد الأطفال بمدارس أسيوط، تحت رعاية وإشراف حاتم قطب ،مدير مكتب هيئة تيردى زوم بصعيد مصر، ومقرر فرع المجلس القومي لشئون الإعاقة بالمحافظة.

وقال قطب إن الطلاب المشاركين في المشروع تمكنوا بالتعاون مع المعلمين وإدارة المدارس وأولياء الأمور من رسم جداريات بالألوان تحمل شعارات "لا للعنف"، و"عام دراسي بلا عنف"؛ استعدادًا للاحتفال الختامي للأنشطة، ويقام بحديقة الفردوس، صباح الغد الإثنين، بمشاركة الطلاب القادة من مختلف المدارس من خلال الأنشطة الفنية والثقافية، تحت إشراف منسقيّ المشروع من هيئة تيردي زوم ويونيسيف.

وذكرت جاكلين رشاد، نائب مدير المشروع، أن الفعاليات مستمرة بمختلف المدارس دون التأثير على الدراسة بالمدارس بالإضافة إلى التدريبات التي تتم للمعلمين وللجان الحماية بالمدارس والإدارات التعليمية للوصول لأقصى استفادة من أهداف المشروع والوصول لنتائج إيجابية.


طارق عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...