الثلاثاء، 26 مارس 2013

تطهير 9 ترع بمركز أبنوب فى أسيوط


تطهير 9 ترع بمركز أبنوب فى أسيوط
انتهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب من تطهير 9 ترع على جانبي المركز وذلك فى إطار تحسين أحوال الزراعة والري باعتبارها من الخدمات الحيوية والرئيسية للمواطنين .. صرح بذلك هاشم عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة أبنوب، وقال إنه تم الانتهاء من تطهير الترع في مختلف دائرة مركز أبنوب خلال الثلاثة أشهر الماضية.
وأضاف أن الترع التي تم تطهيرها شملت ترع السنط الرئيسية والمعنا الرئيسية والقداديح الشرقية والغربية والحبلص القديمة والجديدة والشيخ سعيد وبني محمديات والحمام والحاجر، منوهاً أن ذلك أيضاً سيتم بصفة دورية بالتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة .
كما انتهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب من تسليم مساحة 497 فدان أملاك دولة غرب طريق أسيوط - القاهرة الصحراوي لشركة المقاولون العرب وذلك لإنشاء تجمعات وحدود قرية الظهير الصحراوي باسم "القداديح الجديدة".
وقال هاشم عبد الوهاب رئيس مركز أبنوب إن ذلك يأتي في إطار توفير أماكن للتوسع العمراني الذي يستوعب الزيادات السكانية بالقري وذلك دون المساس بالأرض الزراعية وللحفاظ عليها وفي الوقت ذاته يتم توفير أراضٍ للاستصلاح ومشروعات للثروة الحيوانية والانتاجية المتعلقة بها.
وأشار رئيس مركز أبنوب إلى أنه يجري العمل حالياً في قرية الظهير الصحراوي وتقسيمها وإنشاء التجمعات وفور الانتهاء من مراحلها المبدئية سيتم الإعلان عنها لشباب القري توفيراً لاحتياجاتهم الاجتماعية والسكنية


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...