الثلاثاء، 7 يناير 2014

بالصور جانب من زيارة محافظ أسيوط للكنائس والأديرة لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture8.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture10.jpg
                               باقى الصور


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture9.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture7.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture3.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture4.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture1.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture6.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture5.jpg


أشاد اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط بدور رجال الدين الاسلامى والمسيحى فى نشر رسالة السلام والبناء لأنه أساس للاستقرار ونبذ العنف وتوحيد الصفوف مؤكداً أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد قادر على التغلب على الصعاب ومواجهة الارهاب.

جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها محافظ أسيوط للكنائس والأديرة والابراشيات بمختلف مراكز المحافظة لتقديم التهاني للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد والتى رافقه خلالها اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط وسليمان قناوى سكرتير عام المحافظة وفكرى ثابت السكرتير العام المساعد والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي بأسيوط.

بدأ المحافظ زيارته والوفد المرافق له لمطرانية منفلوط وقدم التهاني لنيافه الأنبا أنطونيوس مطران منفلوط وأهالي منفلوط كما زار مطرانية ديروط وقدم التهاني لنيافة الأنبا برسوم مطران ديروط كما حضر القداس الذي أقيم بالدير المحرق بالقوصية وهنأ الأنبا ساويرس أسقف الدير المحرق بعيد الميلاد المجيد وتوجه إلي مطرانية ماريوحنا المعمدان بالقوصية وقدم التهنئة إلى نيافة الأنبا توماس مطران القوصية .

وتمنى الانبا توماس مطران القوصية ان يكون هذا العام عام ارتقاء وانفتاح على المجتمع لان الميلاد يأتي برسالة السلام ليعم أنحاء بلدنا الغالي مصر مشيراُ إلى أن السلام تأصيل للمبادىء الانسانية والتي بها ينصلح حال المجتمع .

كان محافظ أسيوط قد أرسل فى وقت سابق برقيات تهنئة إلى كل من قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية وجميع رؤساء الطوائف والإخوة المسيحيين بأسيوط وفي داخل البلاد وخارجها بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد.


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...