الجمعة، 28 يونيو 2013

نائب بمجلس الشورى يطالب بزيادة ميزانية جامعة أسيوط


http://moheet.com/images/images/large/5201311122228.jpg
طالب فرغل الجندي ،عضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية و العدالة بمجلس الشورى ،والقيادي الإخوانى بمحافظة أسيوط ، بزيادة ميزانية جامعة أسيوط، ووصفها بالمظلومة كونها تخدم 22 مليون مواطن من مختلف محافظات الصعيد

و أكد الجندي ،خلال كلمته أثناء مناقشة ميزانية الدولة بمجلس الشورى بحضور وزير المالية و وزير التخطيط و التعاون الدولي ،أنه لا يوجد وجه مقارنة بين ميزانية مستشفى جامعة أسيوط و ميزانية مستشفيات جامعات القاهرة.

و أوضح أن ميزانية مستشفى جامعة أسيوط بلغت هذا العام 363 مليون جنيه، بينما تبلغ ميزانيات عدد من مستشفيات القاهرة قرابة 2 مليار جنيه، منها ميزانية مستشفى جامعة القاهرة و التي تبلغ 642 مليون جنيه و القصر العيني الجديد تبلغ 315 مليون و عين شمس التخصصي 422 مليون، و  مستشفى عين الشمس 511 مليون .

وأكد الجندي ضرورة زيادة ميزانية مستشفى جامعة أسيوط العام القادم، لحفظ حقوق محافظات الصعيد، مشيراً إلى أن استمرار الميزانية على ما هو عليه يعتبر ظلم بين لثمانية محافظات، خاصة أن المستشفى تستقبل حوادث كبيرة كحادث قطار أسيوط و غيرها.


محمود عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...