الثلاثاء، 10 يناير 2012

اقبال ضعيف بجوله الاعاده بدوائر أسيوط الثانية والثالثة

بدأ صباح اليوم الثلاثاء، فتح باب التصويت بالدائرة الثانيه والتى تضم (ديروط-القوصيه-منفلوط) و يخوض الانتخابات فيها 42 مرشحاً من بينهم 25 فئات و17 عمال وفلاحين،الثالثة والتى تضم (أبنوب والفنح والبدارى وساحل سليم)، وتوافد الناخبون على مقار اللجان الانتخابية المنتشرة بالمراكز الثلاث، حيث يتنافس 43 مرشحا 30 منهم على مقعد الفئات و13 مرشحا على مقعد العمال، حيث يدلى 526 ألف و802 صوت انتخابى هم إجمالى عدد الناخبين بالدائرة بأصواتهم اليوم.
وكانت نتيجه الانتخابات فى الجوله الاولى بالدائره الثانيه اسفرت عن فوز كلا من :"الدكتور محمد سلامه مرشح حزب الحريه والعداله على مقعد الفئات, والحاج محمد مضر موسى مرشح حزب الحريه والعداله على مقعد العمال" ,وكانت المنافسه بين الشيخ صلاح رجب مرشح حزب النور على مقعد الفئات مع الدكتور محمد سلامه مرشح حزب الحريه والعداله على مقد الفئات,أما مقعد العمال فشهد منافسه بين حماده قرشى (فلاح-مستقل) والحاج محمد مضر موسى "مرشح حزب الحريه والعداله".
أما الدائره الثالثه فقد شهدت فوز الدكتور عبد العزيز خلف بمقعد الفئات والشيخ عبد الله صادق نصر بمقعدالعمال ويخوض الإخوان صراعا مع النور السلفى على مقعد الفئات بينما يشهد مقعد العمال صراعا بين الإخوان والنور والفلول.
وقام رؤساء اللجان بفتح الصناديق بحضور وكلاء المرشحين بينما بدا الحضور ضعيفا أقل من جولة المرحلة الأولى ولم يلتزم المرشحون بفترة الصمت الانتخابى، حيث استمرت السيارات التى تحمل لافتات المرشحين وتدعو الناخبين للتصويت لهم طيلة فترة ليلة أمس وحتى صباح اليوم.
وتكثف قوات الأمن بالتعاون مع قوات الجيش تأمينها للجان منذ عصر أمس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...