الأحد، 10 أبريل 2011

سلفيون وإخوان يتجمهرون بمنطقة النميس بأسيوط بعد أنباء عن علاقة بين قبطي ومسلمة مطالبين باقامة الحد عليهما




تجمهر اليوم عشرات المنتمين للجماعة السلفية و"الإخوان المسلمون" أمام إحدى العمارات السكنية بشارع النميس بحي شرق مدينة أسيوط، على خلفية تواتر أنباء حول وجود علاقة غير شرعية بين شاب قبطي وفتاة مسلمة. 


وبتفتيش الشقة وجدوا الفتاة تحت السرير وفجأة هرب الشاب مباشرة.

وبالسؤال عن صاحب الشقة عرفوا أن الشقة مؤجرة لهذا الشاب وعرفوا أن الفتاة من محافظة أخرى غير أسيوط وتجمع عدد كبير من الأهالى وحاولوا الإمساك بالشاب والفتاة لكنهما تمكنا من الهرب لكن قوات أمن أسيوط تمكنت من القبض على الفتاة.




كان أهالي المنطقة وأصحاب المحال التجارية قد ارتابوا في أمر إحدي الفتيات المسلمات مساء أمس، حينما سألت عن شاب قبطي من أهالي المنطقة، ثم قامت باصطحابه إلي إحدي العمارات بالمنطقة، الأمر جعل أهالي المنطقة يشكون في الموضوع، وأخذوا في البحث عنهما، حيث فوجئوا بوجود الشاب والفتاة بإحدى الشقق في وضع مخل، لكن أن الشاب والفتاة استطاعا الهروب بمعاونة بعض الأشخاص من أهالي العقار.
وما أن علم السلفيون والإخوان بالأمر حتي أحاطوا بالعقار، وطالبوا بإقامة الحد علي الشاب والفتاة.
من جانبه نفي مصدر أمني بمديرية أمن أسيوط -طلب عدم ذكر اسمه– أن سبب التجمهر هو وجود علاقة آثمة بين شاب قبطي وفتاة مسلمة، ولكن الأمر لايعدو عن كونه أن الشاب القبطي له شيكات علي الفتاة المسلمة، وقام بمطالبتها بها، ولكنها ماطلت في ذلك، الأمر الذي استدعي مطاردةالشاب القبطي لها.
كما أكد نفس المصدر أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض علي الفتاة، وتم اقتيادها في سيارة مصفحة خوفا من الفتك بها، إلى قسم ثان أسيوط، ويجرى الآن معها تحقيق لتوضيح موقفها وسبب تواجدها داخل شقة الشاب القبطي.
ومازال الشاب القبطي هاربا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...