الأحد، 10 أبريل 2011

القبض على فتاة بمنطقة النميس بعد ضبطها بشقة شاب فى أسيوط


شهد شارع النميس أمس تجمع كبير للأهالى أمام إحدى العمارات السكنية بعد أن ترددت معلومات عن وجود علاقة غير شرعية بين أحد الشبان ويدعى (م .ص) وإحدى الفتيات وتسمى (ز ).

لاحظ أهالى العمارة السكنية وبعض أصحاب محال الموبايل المواجهة للعمارة وجود فتاة غريبة عن المنطقة تتلفت حولها وتسأل عن عمارة بعينها وبعدها جاء الشاب وسلم عليها وأخذها ودخل العمارة، مما جعل أصحاب المحال يشكون فى الموضوع وبدأوا يطرقون الأبواب على كل شقة حتى فتح لهم هذا الشاب وسألوه عما إذا كان لوحده أو معه أحد وبتفتيش الشقة وجدوا الفتاة تحت السرير وفجأة هرب الشاب مباشرة.

وبالسؤال عن صاحب الشقة عرفوا أن الشقة مؤجرة لهذا الشاب وعرفوا أن الفتاة من محافظة أخرى غير أسيوط وتجمع عدد كبير من الأهالى وحاولوا الإمساك بالشاب والفتاة لكنهما تمكنا من الهرب لكن قوات أمن أسيوط تمكنت من القبض على الفتاة.

وقال مصدر أمنى رفض ذكر اسمه، إن الفتاة تم اقتيادها فى سيارة مصفحة خوفا من الفتك بها أو محاولة الاحتكاك بها إلى قسم ثان أسيوط ويجرى الآن التحقيق معها لتوضيح سبب وجودها فى شقة الشاب وبيان العلاقة بينهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...