الأحد، 10 أبريل 2011

صورة لشبيه مبارك اسمه سعيد مبارك من المنوفية سيؤدى فيلم وثائقى لحظات الساعات الاخيرة قبل مغادرة الرئيس السابق قصر الرئاسة وسوف يتم عرضه بعد الانتهاء منه على جميع القنوات



بعد بحث طويل، عثر فريق عمل الفيلم الوثائقي "الليلة الأخيرة في قصر الرئيس" علي شبيه للرئيس السابق حسني مبارك، ليؤدي دوره في الفيلم الذي يتناول الساعات الأخيرة قبل مغادرة الرئيس السابق قصر الرئاسة في 11 فبراير الماضي.
 وسوف يتم عرضه بعد الانتهاء منه على جميع القنوات
المفارقة أن "دوبلير مبارك" لا يشبهه في الشكل فقط، لكنه أيضاً أحد أبناء محافظة المنوفية، فضلاً عن اسمه "سعيد مبارك"، الذي اعتبره شبيه الرئيس السابق عبئاً ثقيلاً عليه، حيث يتعرض بسببه لتعليقات ساخرة، لدرجة أن البعض طالبه بتغيير اسمه بعد تنحي الرئيس، إلا أنه أكد اعتزازه باسمه الذي وٌلد به ولم يستفد منه أيام الرئيس.

وقال "مبارك الدوبلير": "كنت الأقرب شبهاً للرئيس مبارك منذ توليه منصب نائب الرئيس، لكنني تعمدت البعد عن وسائل الإعلام، خاصة بعد تنحي الرئيس"، مؤكداً أن هذا التشابه كان يعرضه لمواقف "ملهاش لازمة".

وأكد مبارك الشبيه أنه تلقي عدداً من العروض لأداء شخصية الرئيس في أفلام، وليس لديه مانع من الظهور، بشرط أن يكون العمل جاداً وموضوعياً ولا يحمل إهانة للرئيس السابق أو تجميلاً له.

وقال أحمد فتحي، مخرج الفيلم - بدأت الإعداد له منذ الإطاحة بالرئيس مبارك، لكن كانت المشكلة الكبري تضارب المعلومات حول الساعات الأخيرة في قصر الرئيس، لكنني تمكنت من تجميع معلومات من مصادر مختلفة تحكي ماذا حدث قبل مغادرة الرئيس، والمشكلة الثانية - حسب فتحي - هي من يقوم بدور الرئيس، لكن التشابه بين "سعيد مبارك" والرئيس السابق شجعه علي مواصلة العمل.

وأوضح مخرج الفيلم أنه استخدم تقنيات حديثة لتطابق الشبه بينهما، وتم تحديد المكياج المطلوب لضمان تطابقهما تماماً باستخدام تقنيات الفوتوشوب، التي أثبتت وجود تقارب كبير بينهما إلا في بعض الفروقات البسيطة التي سيتم حلها بالمكياج العادي، والتي تم اختبارها عدة مرات باستخدام الفوتوشوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...