الأحد، 10 أبريل 2011

إدارة بترول أسيوط تصر على "تجميد" فريق الكرة


أبدى حسين عبد اللطيف، المدير الفنى لفريق بترول أسيوط، استياءه من قرار إدارة ناديه باستمرار "تجميد" فريق الكرة وعدم عودته للتدريبات حتى الآن"، مشيرا إلى أن هذا لا يبشر بخير له أو للاعبيه نظرا لما أعلنه مسئولو اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر بأن عودة المنافسات ستكون عقب مباريات الدورى الممتاز بأسابيع قليلة.

قال عبد اللطيف إنه لا يفهم ماتقصده إدارة نادية برئاسة محمد علام ،باستمرار الإجازة الإجبارية التى تمنحها للفريق، فى ظل صرف المستحقات الشهرية دون توقف، معربا عن استيائه لما تردد عن نية مسئولى قطاع البترول فى تجميد النشاط الرياضى بأكمله فى النادى.

أضاف المدير الفنى أن قرار الإدارة جعله فى وضع "حرج" نظرا للمجهول الذى ينتظره ومعه لاعبيه، مؤكداً على وجود أكثر من ناد يتبع قطاع البترول يؤدى تدريباته بصفة منتظمة مثل إنبى وبتروجت وجاسكو، لذا لا يجد مبررا واضحا لتوقف تدريبات فريقه، مشيرا إلى أن رد إدارة ناديه دائما ما يكون بعبارة "ننتظر فاكس رسمى من اتحاد الكرة يخطرنا بموعد مباريات الدورى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...