الخميس، 22 فبراير 2018

البقاء لله .. وفاة مصاب فى حادث إطلاق النار على مواطنين عقب عودتهم من حفل زفاف بمركز القوصية باسيوط .. ومباحث القوصية تلقى القبض على 3 سائقين لخلافات عائلية


 مقتل الموجه أحمد توفيق || وفاة الشاب المصاب برفقة الموجه أحمد توفيق
بعد خمس أيام بالعناية المركزة وفي حالة غير مستقرة فاضت روح الشاب حاتم رمضان 36 عام - مقيم بالقوصية منذ قليل ، وتعود أحداث القضية إلى إطلاق نار من قبل مجهولين عليه وعلى موجه اللغة الإنجليزية أحمد توفيق الخميس الماضي أثناء عودتهم بسيارة خاصة من حفل زفاف بقرية المنشأة ، ثم لاذوا بالفرار !
وكان الأستاذ أحمد توفيق لقي مصرعه على الفور بينما ظل الشاب حاتم تحت العلاج في مستشفى أسيوط الجامعي إلى أن فاضت روحه .

فيما لم يعرف بعد سبب الحادث او ملابساته ، وتحاول المباحث الجنائية فك لغز القضية وضبط الجناة.
--------------------------------------------
ألقى ضبّاط مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط، اليوم الأربعاء، القبض على 3 سائقين لاتهامهم بقتل زوج شقيقة أحدهم لسوء معاملته لها، وتعدد علاقاته النسائية، والذي كان يعمل موجهًا للغة الإنجليزية، باستدراجه بقصد التفاوض على شرائها.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يُفيد بأنه في واقعة مركز شرطة القوصية، بشأن إصابة "ح. ر. ت" حاصل على مؤهل متوسط، ومُقيم ببندر القوصية، بطلق ناري، في ذراعه الأيسر، والذي أقرّ أنه كان في طريق عودته من حفل عرس بقرية المنشأة الصغرى، برفقة عمّه "أ. ت. ج"، موجه لغة إنجليزية، مستقلين سيارة ملاكي أسيوط، بقيادة الأخير.

وحال مرورهم بالطريق الفرعي المنشأة الصغرى - عرب الجهمة، أطلق عليهم "أ. ع. ث" سائق، ومقيم بقرية مير، "شقيق زوجة موجه اللغة الإنجليزية، طلقات نارية من سلاح ناري كان بحوزته، أسفرت عن إصابته في ذراعه، ومقتل عمه المذكور، لوجود خلاف بين عمه المتوفى، وزوجته "شقيقة المتهم".

وعُثر على السيارة المشار إليها بالزراعات أسفل الطريق، وبداخلها "أ. ت. ج" جثة هامدة، على عجلة القيادة، وبه فتحة بالرأس من الخلف، يُرجَح أن تكون لطلق ناري، بينما توفي "ح. ر. ت" متأثرًا بإصابته، وجرى التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة .

وتوصلت جهود البحث، وتحريات ضبّاط وحدة مباحث المركز إلى اشتراك "م. ع. م" سائق، ومقيم بقرية المنشأة الصغرى، و"ح. س. ح" سائق، مقيم بعرب الشيخ عون الله، و"أ. ع. ث" سائق، في ارتكاب الواقعة عن طريق التدبير والمساعدة، إذ اتفقوا على قتل المجني عليه، لسوء معاملته لزوجته "شقيقة الأخير" منذ فترة، وتعدد علاقاته النسائية.

وضُبط المتهمَين الأوّل والثاني، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المجني عليه، وابن شقيقه إلى مكان الواقعة بقصد التفاوض على شراء شقة، ووجود عديد من الاتصالات بينهم، وبالوصول إلى مكان الواقعة، أطلق المتهم الثالث أعيرة نارية من سلاح ناري "بندقية آلية" نتج عنها مقتل "أ. ت. ج"، وإصابة "ح. ر. ت" وتوفي متأثرًا بإصابته، وبعدها أعطى المتهم الثالث، السلاح للمتهم الأول للاحتفاظ به وفر هاربًا إلى القاهرة.

وأرشد المتهم الأول عن السلاح المستخدم في الواقعة "بندقية آلية، و15 طلقة لذات العيار" جرى ضبطهم، كما ضبط سيارة أجرة ميكروباص، استخدمت في الواقعة، ملك المتهم الثاني.

ووجّه مدير أمن أسيوط، إدارة البحث الجنائي، بسرعة ضبط المتهم الثالث الهارب، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.
البقاء لله .. مقتل مواطن وإصابة آخر بعد إطلاق النار عليهم من قبل مجهولين أثناء عودتهم من حفل زفاف بقرية المنشأة الصغرى بمركز القوصية باسيوط
أسامة صديق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...