الأحد، 28 أبريل 2013

بالفيديو اعتصام عشرات الأمناء وأفراد الشرطة بقسم شرطة ثان أسيوط احتجاجًا على عدم تنفيذ مطالبهم


اعتصم عشرات الأمناء وأفراد الشرطة بقسم شرطة ثان، اليوم الأحد داخل القسم، وذلك احتجاجًا على عدم تنفيذ مطالبهم الخاصة بالسماح بعلاجهم في مستشفيات الشرطة، وتسليحهم بأسلحة متطورة.
وقال محمد فرغلي، أمين شرطة بقسم ثان أسيوط: "سبب اعتصامنا هو عدم تمتعنا بحقوقنا الخاصة بعدم السماح لنا بالعلاج وأسرنا بمستشفيات الشرطة التي أنشأت عام1981 لهيئة الشرطة، فضلا عن إدراج شهداء الشرطة ومساواتهم بشهداء الثورة فى الحقوق".

وواصل: "كذلك ضرورة إصدار تشريع وقانون من مجلس الشعب لتأمين أفراد الشرطة في أثناء عملهم خاصة أثناء الحملات الأمنية التي يتم شنها على البؤر الإجرامية لضبط المخالفين والخارجين على القانون، بالإضافة إلي عدم صرف الحوافز والمكافآت الخاصة بنا، بالرغم من تضمين الكتاب الدوري لهذه المطالب".

وأضاف محمد حسن، أمين شرطة بقسم شرطة ثان أسيوط، أن القسم معتصم بشكل كامل عدا المكلفين بالعمل بالنوبتجية والنيابة والمحكمة، مؤكدين علي استمرارهم بالاعتصام حتى تحقيق المطالب.

من جانبه قال العقيد صالح الخطيب، مأمور قسم ثان أسيوط إن الخدمات تعمل بشكل كامل بجميع وحدات القسم، حيث يقوم الأفراد بالاعتصام داخل مقر القسم عقب الانتهاء من خدماتهم.

يذكر أن حوالي 15 من أفراد وأمناء الشرطة من محافظة أسيوط، قد قاموا بمقابلة مساعد الوزير للأفراد لعرض مطالبهم، والتأكيد على تنفيذ قرارات وزراء الداخلية السابقين، التي نصت عليها القرارات الوزارية والكتب الدورية

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...