الأربعاء، 30 نوفمبر 2011

اخر الاخبار :: فى الدائرة الاولى اشتعال المنافسة بين سمير خشبة ويلاحقه محمود أبو ليفة فئات ومنافسة بين بيومى إسماعيل محمد ومحمد حمدى دسوقى عمال وفى الدائرة الثانية اشتعال المنافسة بين محمد مضر موسى "الحرية والعدالة"، وحمادة قرشى "مستقل" على مقعد العمال وتصدر المنافسة صلاح رجب مرشح حزب النور على مقعد الفئات

لجنة فرز الصناديق
اشتعلت المنافسة فى فرز الأصوات بين مرشحى الدائرة الأولى والدائرة الثانية على مقعدى الفئات والعمال مع بعض التغيرات الطفيفة، حيث نرصد الموقف حتى الساعة.

فى الدائرة الأولى مازال تقدم سمير خشبة المرشح على مقعد الفئات لحزب الحرية والعدالة ويلاحقه حالياً منافسه محمود أبو ليفة، مرشح الكتلة المصرية، فى الوقت نفسه تقدم بيومى إسماعيل محمد مرشح الجماعة الإسلامية، على مقعد العمال على منافسة محمد حمدى الدسوقى المرشح المستقل.


أما فى الدائرة الثانية فتراجعت المنافسة بين فوزى جمال أبو سيف ومحمد سلامة بكر مرشح الحرية والعدالة، وتصدر المنافسة صلاح رجب مرشح حزب النور على مقعد الفئات، بينما تزال المنافسة مشتعلة على مقعد العمال بين محمد مضر موسى "الحرية والعدالة"، وحمادة قرشى "مستقل" على مقعد العمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...