الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

"وفد أسيوط" يعلن استمرار مرشحه بـ"البداري" بعد تنازل خصمه عن الطعن على ترشحه هو ومرشحين آخرين


http://2.bp.blogspot.com/-Fvg7X2D5A60/VhXC7Dln8qI/AAAAAAAATpk/D7DAUP_a6vw/s1600/44.jpg
أعلن عبد العاطي أحمد المتحدث الرسمي لحزب الوفد بأسيوط، استمرارالمرشح "عامر عبدالرحيم سليمان" مرشح الحزب في دائرة مركز البداري وساحل سليم في انتخابات مجلس النواب، وذلك بعد تنازل المرشح عن نفس الدائرة "أحمد خليفة دياب"عن الحكم الصادر لصالحه بتاريخ 7/10/2015 من المحكمة الادارية العليا بقبول الطعن المقدم منه ضد مرشح الوفد بالدائرة، وعدم تنفيذه أو تقديمه إلى اللجنة العليا للانتخابات، وبناء عليه لا يكون هناك أي سند قانوني أو تعديل إجرائي على المرشح المطعون عليه.

وطالب عبدالعاطي الناخبين بحسن اختيار مرشحيهم، "فإن الرهان عليهم في عدم عودة الوجوه الفاسدة".

ومن جانبه، أوضح جمال عسران محامي المرشح أحمد خليفة، أن "المادة رقم 10 في قانون الانتخابات، والتي علي أثرها تم الحكم لموكله، مادة غير دستورية، وتهدد العملية الانتخابية برمتها، وإن الحس الوطني لموكله جعله لا يتقدم بالطعن فيها أمام المحكمة الدستورية، ما يجعل الانتخابات في مهب الريح.

ومن جانب آخر، أشاد عامر عبدالرحيم سليمان مرشح الوفد بموقف الطاعن المشرف، الذي لم يرضخ للتهديدات والمؤامرات، وآثر المصلحة العامة وخوض الانتخابات بشرف، ولم يقم بتقديم الحكم الصادر له إلى اللجنة العليا.


هددونى وقالولى بلاش تجيب سيرة أخبار عن المرشحين للانتخابات فى اسيوط .. قلتلهم ’’ خلاص .. خلاص ’’ .. من بينهم ظابط شرطة بالصور والاسماء الإدارية العليا في أسيوط تستبعد 3 مرشحين من السباق البرلماني بسبب أخطاء إجراءات الترشيح فى اقرارات الذمة المالية لزوجاتهم .. #باصى_لمرشحى_الانتخابات_باسيوط
سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...