الجمعة، 30 نوفمبر 2018

بالصور رسائل نارية من جماهير الوايت نايتس فى اسيوط فى مباراة لكرة اليد .. رسالة للحكومة والداخلية ’’ باقى كتير .. خرجوا الجماهير ’’رسالة لتركى الشيخ ’’ لا للخلايجة .. الكرة للفقراء ’’ رسالة لشوبير ’’ فكر مع شوبير أسود أو أحمر ’’




فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره بترول أسيوط في ختام مباريات الجولة الثامنة والأخيرة من مباريات الدوري التمهيدي لدوري المحترفين بنتيجة 31-22.

وبهذه النتيجة يتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية برصيد 22 نقطة، ليتأهل إلى الدور النهائي للمسابقة المحلية، وتأهل معه كل من سبورتنج وهليوبوليس.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية التي تضم كل من سبورتنج، هليوبوليس، الأوليمبي، الطيران، الشمس، بترول أسيوط، أصحاب الجياد، وهليوليدو.

وعلى جانب أخر تأهل من المجموعة الأولى، الأهلي وسموحة وطلائع الجيش.

وسيقام الدور النهائي من مسابقة دوري المحترفين من دوري من دورين بتواجد 8 فرق، حيث يتأهل الأربعة أصحاب المراكز الأوائل من كل مجموعة إلى هذا الدور، وسيتحدد على إثر هذا الدور النهائي، الفريق المتوج ببطولة الدوري المحترفين للموسم الحالي.

جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب دوري المحترفين لكرة اليد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...