الأربعاء، 9 مايو 2012

شركة «أسيوط الإسلامية» تحقق خلال الـربع الأول من العام الجاري 2012 صافي ربح 55 ألف جنيه مقابل صافي خسائر 42.5 ألف جنيه عن الفترة المقارنة من العام المالي السابق



حققت شركة «أسيوط الإسلامية» خلال الـربع الأول من العام الجاري 2012 صافي ربح 55 ألف جنيه مقابل صافي خسائر 42.5 ألف جنيه عن الفترة المقارنة من العام المالي السابق.
 
قال مصطفي عبد الستار، المدير المالي للشركة أن تحول الشركة من الخسارة إلي الربح يرجع إلي إيرادات فندق «الوطنية بالاس» عقب التحسن النسبي في نسب الإشغالات، مشيراً إلي أن الفندق هو المورد الرئيسي للايرادات بالشركة.
 
نمت إيرادات فندق الوطنية بالاس بنحو 40% عن الربع الأول من العام الحالي 960 ألف جنيه مقارنة بـ683.7 ألف جنيه عن الفترة نفسها من العام الماضي. لتصل حصة الشركة في إيرادات الفندق خلال الفترة إلي 441.8 ألف جنيه مقابل 268 ألف جنيه عن الفترة نفسها من العام الماضي بنسبة نمو 65%.
 
يأتي هذا التحول في ظل عدم حصول الشركة علي أرباح توزيعات من استثماراتها في الشركات التابعة.
 
وقال المدير المالي لـ«أسيوط الاسلامية» إن شركته تنتظر الموافقات الخاصة بإنشاء منتجع «الوطنية السياحي» الذي تعتزم إنشاؤه في مدينة أسيوط بتكلفة مبدئية 25 مليون جنيه، لافتاً أن الشركة لديها مخزون عقاري بقيمة 5.23 مليون جنيه، ستقوم خلال النصف الثاني ببيع جزء منه للحصول علي السيولة اللازمة لتغطية تكاليف المنتجع السياحي.
 
كانت شركة «أسيوط الإسلامية» الوطنية للتجارة والتنمية قد تخارجت من مساهمتها بشركة «إديليس» للتأجير التمويلي البالغة 4 ملايبن جنيه بنهاية العام الماضي، لاستخدامها في سداد تكلفة أعمال البناء في فندق «الوطنية بالاس» بقيمة 8.2 مليون جنيه.
 
ارتفع مجمل الربح للشركة خلال الفترة إلي 266.9 ألف جنيه مقابل 88.1 ألف جنيه عن الفترة المماثلة من العام المالي السابق بنسبة نمو 203%.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...