الأربعاء، 9 مايو 2012

ضبط 11 قضية مخدرات فى أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الثلاثاء، من ضبط 11 قضية مخدرات خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط تجار ومتعاطي المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كلا من همام ياسين همام حسن (19 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية تاسا بمركز ساحل سليم، وبحوزته جرامين من مادة الحشيش المخدر، و500 جرام من نبات البانجو المخدر، وميزان، وقطع حديدية تستخدم كموازين بمسكن المأذون بتفتيشه عصام طلعت تميم حمدان (35 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الزرابى بمركز أبوتيج، وأحمد محمد يحيى عبداللاه (18 سنة – طالب)، ومقيم بقرية كردوس بمركز صدفا، وبحوزته 3 جرامات من مادة الحشيش المخدر.


كما تم ضبط كل من

عباس سيد عبدالمحسن محمد (16 سنة – طالب)، ومقيم بمركز أسيوط، وبحوزته 3 جرامات من مادة الحشيش المخدر، وجمال أحمد سالم (34 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بمركز الغنايم، وبحوزته 115 قرصًا من العقاقير المخدرة، وسامى راتب تاوضرس جرجس (40 سنة – عامل)، ومقيم بقسم أول أسيوط، وبحوزته 20 قرصًا من العقاقير المخدرة، ورمضان هاشم حسين (40 سنة – سائق، ومقيم بقرية بنى مر بمركز الفتح، وبحوزته 3 أقراص من العقاقير المخدرة.

فيما تم ضبط كل من مصطفى أنور سيد محمد (25 سنة – عامل)، ومقيم بقرية سلام بمركز أسيوط، وبحوزته 4 جرامات من جوهر الأفيون المخدر، ومعتصم محمد حسين (20 سنة – طالب)، ومقيم بقرية نجوع المعادى بمركز البدارى، وبحوزته 3 جرامات من جوهر الأفيون المخدر، وثروت سيد على أحمد (25 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر البدارى، وبحوزته 5 جرامات من مادة الحشيش المخدر، وصابر عبدالوهاب جاد المولى (22 سنة - حصل على دبلوم)، ومقيم بأسوان، وبحوزته جرامين من مادة الحشيش المخدر.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...