السبت، 8 ديسمبر 2012

محافظ أسيوط يخاطب وزيري التعليم والأوقاف لتعيين 12 شخصًا من أهالي ضحايا حادث قطار منفلوط


خاطب الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، اليوم السبت وزير التربية والتعليم، ووزير الأوقاف للموافقة على تعيين 12 شخصًا من أهالى الأطفال شهداء حادث قطار منفلوط، الذين بلا عمل وفى حاجة إليه لإعانتهم على ظروف الحياة والمعيشة.
وقال المحافظ، إن هذه الإجراءات تأتى في إطار المساعدات النوعية التي تقدمها المحافظة والدولة للتخفيف عن أسر الشهداء، وإعانتهم على الحياة، بعد فقدانهم أغلى ما لديهم.

وأضاف كشك،

أن حجم المساهمات المادية التي قدمت لأهالي الشهداء ارتفعت إلى 140 ألف جنيه لأسرة المتوفى و 75 ألفا للمصاب، بعد تبرع رجال الأعمال بأسيوط بـ 100 ألف جنيه، وقد تم تجميع هذه المبالغ في حساب المحافظة المخصص لهذا الغرض، وصرفها أولا بأول على المتضررين، منوها إلي أنه يتم التنسيق حاليا مع الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة بخصوص تنظيم رحلات العمرة التي تم الإعلان عنها لأهالي المتضررين من الحادث، وتم تقديم كشوف كاملة بأسماء أمهات وآباء الضحايا، وسوف تتخذ خلال أيام كل الإجراءات لتحديد الموعد النهائي لتأديتهم العمرة.
يذكر أن المحافظ قام بالتدخل لدى وزير البترول والثروة المعدنية لنقل والد أحد الشهداء من عمله بأبوطرطور بالوادي الجديد إلى محافظة أسيوط، حيث محل إقامة أسرته، ووافق كذلك على فتح مخبز لوالد أحد الشهداء.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...