الاثنين، 11 يوليو 2011

الدكتور اسامة عشماوى ممثل جنوب الصعيد في "الصيادلة": رفع المستوي المهني.. أهم أولوياتي و الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة في أسيوط، تضم نحو 4090 صيدليا، منهم 2500 صيدلي فقط، قاموا بتسديد اشتراكاتهم حتي عام 2010، والباقون لم يسددوا الاشتراكات حتي الآن


أكد الدكتور أسامة عشماوي، ممثل الصيادلة، الفائز في الانتخابات النقابة الأخيرة عن قطاع جنوب الصعيد، بذله قصار جهده لحل مشكلات الصيادلة في الصعيد، فضلا عن إعادة المهنة لسابق عهدها، ورفع المستوى المهني للصيدلي، وهذا من أولي أولوياتي.
أضاف أنه خاض الانتخابات بدعم كبير من ائتلاف الصيادلة وجماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها، وأنه لن يتوانى عن خدمة المهنة، ووضعها في مسارها الطبيعي، مشيرا إلي أنه سيبحث عمل مشروعات خدمية للصيادلة، بما يعود عليهم بالنفع.
جدير بالذكر، أن الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة في أسيوط، تضم نحو 4090 صيدليا، منهم 2500 صيدلي فقط، قاموا بتسديد اشتراكاتهم حتي عام 2010، والباقون لم يسددوا الاشتراكات حتي الآن.. ولم يكن لهم صوت خلال انتخابات النقابة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...