الاثنين، 3 سبتمبر 2012

جبهة إنقاذ مصر بأسيوط ترفض تعيين محافظ إخوانى


أعلنت جبهة إنقاذ مصر بأسيوط –اليوم الأحد- رفضها تعيين محافظ ينتمي إلى التيار الإسلامي بعدما ترددت أنباء عن قرب الإعلان عن محافظ ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين لعدم رغبة الحزب الحاكم في الإبقاء على اللواء السيد البرعى المحافظ الحالى. 

قال محمد صلاح -رئيس جبهة انقاذ مصر فى أسيوط - أن جميع القوى السياسية والحركات الليبرالية ترفض تماما تولى محافظ إخواني شئون المحافظة وترفض أيضا هيمنة الإخوان و سيطرتهم علي المناصب القيادية فيما يحقق ما اسموه ( اخونة الدولة ),مشيراً أن لدي الجميع تخوفات مسبقة من نشوء تشابك في العلاقة بين الجماعة من ناحية والسلطة من ناحية أخري وهو ما يعد استنساخًا لسلطوية نظام مبارك.

وأضاف : انه لحين تعديل قانون الإدارة المحلية في انتخاب المحافظين, من اللازم أن يأتي على رأس المحليات محافظ من التكنوقراط يكون قادرا على إيجاد حلول واقعية للمحافظة ،رافضين أن يكون المحافظ المعين إخوانياً.

جدير بالذكر أنه تردد فى الشارع الاسيوطى مؤخرا عدة أسماء تنتمى لجماعة الاخوان المسلمين ضمن قائمه المرشحين لشغل منصب المحافظ , وجاء على رأس تلك الأسماء  الدكتور محمد كمال المسئول الإدارى لمكتب الإخوان المسلمين بالمحافظة , والدكتور على عز رئيس حزب الحرية والعدالة بالمحافظة ,و الدكتور خالد عبد القادر عودة القيادي الكبير,وأستاذ الطبقات والحفريات بكلية العلوم ، ومحمد خلف الواحاتي أحد رجال الرعيل الأول وفقيه الجماعه , وسمير عثمان خشبه عضو مجلس الشعب المنحل ، والمستشار محمد أحمد الحسيني نائب رئيس مجلس الدولة  .
اسيوط _على رجب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...