الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

اختراق الحساب الشخصى للسيدة / وفاء مشهور مدير عام مدارس دار حراء الأسلامية ومرشحة حزب "الحرية والعدالة" لانتخابات الشورى المقبلة بأسيوط



حذرت وفاء مشهور، مرشحة حزب "الحرية والعدالة" لانتخابات الشورى المقبلة بأسيوط، من التعامل مع حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" بأي شكل من الأشكال، وذلك بعد قيام قراصنة بسرقة حسابها، مؤكدة ثقتها في الجهات الحكومية في سرعة التوصل للهاكرز من خلال تتبع الحساب الشخصي لها.
وقالت وفاء مشهور: لم يكتف الهاكرز بهذا الأمر، بل قاموا بالاتصال بعدد من الأصدقاء على الحساب، وطلبوا منهم تحويل مبالغ مالية على رقم محمول ادعو أنه محمول أحد أقاربي، وعلى الفور قمت بالاتصال بمدير أمن أسيوط، والجهات الحكومة المعنية بالمجال الإلكتروني وإبلاغهم بالحادث، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
جدير بالذكر أن وفاء مشهور هي ابنة مصطفى مشهور، المرشد الأسبق للإخوان المسلمين، وقد خاضت انتخابات 2010 علي قائمة الإخوان، فضلا عن خوضها الانتخابات المقبلة على قائمة حزب الحرية والعدالة في انتخابات الشورى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...