الثلاثاء، 26 يوليو 2016

اصابة ملازم من اسيوط وبتر ساقه اليمنى في تفجير مدرعة بكرم القواديس بالشيخ ويد






كشفت مصادر أمنية وطبية بشمال سيناء، عن أسماء شهيد ومصابين في تفجير مدرعة بعبوة ناسفة في منطقة كرم القواديس غرب الشيخ زويد.

تم نقل جثة الجندي الشهيد الذى لم يستدل على بياناته والمصابين إلى المستشفى العسكري بالعريش، وجار تمشيط المنطقة، لضبط الجناة.

وفيما يلي أسماء المصابين ملازم أحمد محمد نجيب 22 عاما - أسيوط - مصاب وتم بتر ساقه اليمنى ومجند محمد حسن عبد العزيز 25 عاما - البحيرة - مصاب بشظايا متفرقة في الجسد،  ومجند و محمد حسين محمد 22 عاما - الجيزه - مصاب بكسر مضاعف في الساقين، ومجند محمود أحمد عبد الحميد 21 عاما - القليبوبية مصاب بكسر في الساقين، ومجند رمضان شعبان عبد الغنى 21 عاما - الشرقية - مصاب بحروق من الدرجه الأولى،  ومجند أحمد أحمد محمد على 20 عاما - الفيوم - مصاب بحروق من الدرجة الأولى، ومجند أحمد السيد أحمد 21 عاما - السويس - مصاب بكسر في الساقين، ومجند حسن السيد عبد المعين 23 عاما - الجيزة - مصاب بكدمات شديدة، ومجند ادهم محمد السيد 20 عاما- كفر الشيخ - مصاب بكدمات شديدة.

كما أصيب 3 مدنيين إثر انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بطريق سد الوادي في مدينة العريش بهدف تفجيرها في القوات الأمنية، تم نقلهم إلى مستشفى العريش العام.


مصطفى سنجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...