الاثنين، 13 فبراير 2012

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم :: سائق من محافظة اسيوط ينتحر شنقا داخل غرفة بمسكن زميله بقرية ميت يزيد التابعة لمركز السنطة بعد مروره بحالة نفسية سيئة لكثرة خلافاته مع زوجته


أقدم سائق بمحافظة أسيوط على الانتحار شنقا داخل غرفة بمسكن زميله بقرية ميت يزيد التابعة لمركز السنطة بعد مروره بحالة نفسية سيئة لكثرة خلافاته مع زوجته.

كان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز السنطة ببلاغ إبراهيم عبد الجليل (37 سنة – سائق) مقيم بالقرية المذكورة يفيد بعودته لمحل إقامته من محافظة جنوب سيناء بسيارته رقم 10164 نقل جنوب سيناء لإصلاحها وبرفقته قائدها منصور عبدالمنعم (38 سنة – سائق) مقيم بمحافظة إسيوط وقام باستضافته بمنزله بغرفة بالطابق الأرضى، ثم اكتشف صباحا انتحاره شنقا.


وبالإنتقال والفحص تبين وجود كوفيه حول العنق بالجثة مثبته بحديد نافذة الغرفة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزي، وكشفت تحريات وحدة مباحث المركز المبدئية من خلال سؤال أقارب المجنى عليه إقدامه على الأنتحار لكثرة خلافاته العائلية الدائمة مع زوجته ومروره بحالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة نتيجة ذلك.


تم تحرير محضر وأخطرت النيابة التى صرحت بدفن الجثة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية بالحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...