الاثنين، 13 فبراير 2012

الدكتور قدري عبدالوهاب، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط :: المديرية قامت بشراء أدوية ومستلزمات بيطرية بمليون جنيه، لتوزيعها على 84 وحدة بيطرية بالمحافظة

قال الدكتور قدري عبدالوهاب، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، إن المديرية قامت بشراء أدوية ومستلزمات بيطرية بمليون جنيه، لتوزيعها على 84 وحدة بيطرية بالمحافظة.

أضاف عبد الوهاب، أن شراء هذه الأدوية والمستلزمات يأتي في إطار الاهتمام بالثروة الحيوانية والداجنة التي تعد أحد ركائز الاقتصاد المصري وإسهامًا في توفير اللحوم الحمراء والبيضاء والألبان.


وأشار إلى أن السيد البرعي، محافظ أسيوط، أعطى توجيهات للطب البيطري لتقديم أفضل خدمة بيطرية لمربي الماشية والدواجن بهدف الارتقاء بالثروة الحيوانية والداجنة وتنميتها والحفاظ عليها، مضيفًا أن هناك رعاية كاملة تقدم في كافة ربوع المحافظة للماشية والدواجن، حيث تقوم لجان تجوب المنازل والمزارع لتحصين الماشية ضد الأمراض المعدية والوبائية بالمجان، خاصة في الشتاء، كما تقوم اللجان بإجراء عمليات التلقيح الاصطناعي بالسائل المنوي المجمد لرفع كفاءة السلالات المحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...