الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

محليات أسيوط تنتهي من حصر المطبات المخالفة تمهيداً لإزالتها


انتهت أجهزة محافظة أسيوط من حصر كافة مطبات الطرق التي صنعها الأهالي بشكل غير مطابق للمواصفات ويمثل خطورة على حياة المواطنين لتسببها في انقلاب المركبات المسرعة.
صرح بذلك سكرتير عام محافظة أسيوط جمال آدم، خلال اجتماعه برؤساء المراكز والمدن بحضور مدير مباحث وشرطة المرور والطرق ومشروعات المياه.
وقال السكرتير العام إن الحصر الذي قامت بها أجهزة المحليات اشتمل الطرق الرئيسية والفرعية بما في ذلك الطريق الزراعي السريع القاهرة / أسيوط والطرق الصحراوية فضلاً عن مداخل القرى وطرقها الفرعية داخل نطاق محافظة أسيوط بمراكزها ووحداتها المحلية القروية.
وشدد آدم على ضرورة البدء في إزالة المطبات الخطرة والغير مطابقة التي أنشئت بشكل عشوائي خطير بعد الثورة فضلاً عن تكثيف الجهود الأمنية للقبض على الأطفال والشباب ممن يقودون الميكروباص بدون رخصة تسيير لتسببها في حوادث بالغة الخطورة، وفي الوقت ذاته مراعاة أولوية الإزالة حسب نوع الطريق ومدي وجود تجمعات سكانية والحاجة للمطب ليتم تعديله وفق المواصفات الملائمة.
وناقش الاجتماع أكثر من 50 طريق رئيسي وفرعي ومدى خطورة المطبات خلالها وفي ذلك طرق أسيوط/ القاهرة، ومن أشهر الطرق الفرعية التي تم مناقشتها أسيوط /بهيج / سلام / درنكة / الزاويا / ريفا، وديروط / أبو جبل / الزاوية / الكوم الأخضر / الحوصا / نزلة عبد الله، والقوصية / دير القصير / منشية خشبة، و منفلوط / الحواتكة / نزة قرار، وأبوتيج / الزرابي /دوينة، وأبنوب / المعابدة / بني محمد.
محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...