الخميس، 17 نوفمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يمنح السيد / شعبان بكر عمر، مدير مدرسة منقباد الإعدادية بنين بمركز أسيوط، مكافأة شهرا تقديرًا لجهوده المبذولة فى الحفاظ على المظهر العام للمدرسة

قرر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، منح شعبان بكر عمر، مدير مدرسة منقباد الإعدادية بنين بمركز أسيوط، مكافأة شهرا تقديرًا لجهوده المبذولة فى الحفاظ على المظهر العام للمدرسة.

جاء ذلك خلال جولته اليوم الخميس، بمدينة أسيوط وعدد من المراكز لتفقد حالة المرافق والخدمات الموجودة بها، كما استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين في قرية منقباد حول طفح الصرف الصحي المستمر، وعدم توافر المواصلات.


وقال البرعي إنه جارٍ

إنشاء محطة للصرف الصحي بمنقباد بتكلفة 32 مليون دولار بمنحة من الاتحاد الأوروبي، وطلب من رئيس القرية عمل ملف كامل عن جميع المشاكل الموجودة بالقرية لحلها.

كما زار المحافظ المركز الصحي بمركز الفتح، واستمع إلى شرح كامل لأقسام المركز وما يقدمه من خدمات، وتحاور مع الأطباء الذين طالبوا بإنشاء مستشفى مركزي يخدم مركز الفتح، وأوضحوا أن المركز الصحي مقام على مساحة 5 أفدنة، كما توجه إلى سوق العصارة الذي تعددت الشكاوى منه، وقرر إنشاء محاور مروية جديدة لمنطقة السوق منعا للتكدس والزحام.


كما زار المحافظ مستشفى ساحل سليم المركزي، وانتقد سوء حالة دورات المياه، وأغطية الأسرة، وشدد على ضرورة الحفاظ على النظافة العامة مراعاة لصحة المرضى، وتواجد الأطباء في النوبتجيات المختلفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...