الخميس، 17 نوفمبر 2011

عاجل :: العشرات من اهالي عزبتي "الشيخ مبارك" و"الحلجا" بمركز منفلوط باسيوط يقطعون الطريق الزراعي اسيوط -القاهره، وقاموا باشعال الاطارات في نهر الطريق، احتجاجا علي التراخي الامني، بسبب سرقه محتويات مسجد النور المحمدي بمدينه منفلوط

قطع العشرات من اهالي عزبتي "الشيخ مبارك" و"الحلجا" بمركز منفلوط باسيوط ، اليوم الخميس، الطريق الزراعي اسيوط -القاهره، وقاموا باشعال الاطارات في نهر الطريق، احتجاجا علي التراخي الامني، بسبب سرقه محتويات مسجد النور المحمدي بمدينه منفلوط.

وقال ايهاب الساوي، احد الاهالي، ان واقعه سرقه المسجد ليست الاولي من نوعها، حيث شهدت العديد من القري بالمركز عده سرقات اخري، في ظل غياب الرقابه الامنيه عن البلاد، مضيفا انه لم يكن يتصور ان يصل حد الانفلات الامني الي سرقه المساجد، الامر الذي ينذر بعواقب وخيمه.


انتقلت قوات الشرطه الي موقع المتظاهرين، وقامت بتهدئه الموقف، وتمكنت سيارات الاطفاء من اخماد النيران المشتعله علي الطريق، ووعدوا الاهالي بسرعه القاء القبض علي اللصوص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...