الخميس، 17 نوفمبر 2011

الدكتور علي عز الدين ثابت - أمين حزب "الحرية والعدالة " بأسيوط خلال المؤتمر الذي عقد أمس الأربعاء أمام مسجد الهلالي بمحافظة أسيوط يدعو اعضاءه للمشاركة في مليونية الغد، مشيرا إلى أنه تم تخصيص أتوبيسات لنقل المشاركين إلى ميدان التحرير


دعا الدكتور علي عز الدين ثابت - أمين حزب "الحرية والعدالة " بأسيوط - أعضاءه للمشاركة في مليونية الغد، مشيرا إلى أنه تم تخصيص أتوبيسات لنقل المشاركين إلى ميدان التحرير، موضحاً أن مشاركة حزبه في المليونية المقبلة للتأكيد على رفضه للمبادئ الفوق دستورية وإرسال رسالة لليبرالية والشيوعية، جاء ذلك في المؤتمر الذي عقد أمس الأربعاء أمام مسجد الهلالي بمحافظة أسيوط.
وأكد ثابت أنه في حال حصول الإخوان على الأغلبية في البرلمان فلن يكون هناك إقصاءً للأحزاب الأخرى ولن نقبل إلا بحكومة تمثل جميع الأحزاب.
وقال أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط إن من يريد أن ينتخب الفلول فلينتخبهم، ومن يريد أن ينتخب مرشح حزب النور فلينتخبه.
وبرر عدم وجود شباب على قائمة حزب الحرية والعدالة بأن الحزب جديد الإنشاء ويحتاج إلى أصحاب الخبرة في الوقت الحالي، وأن دور شباب الحزب سيكون في الانتخابات المحلية حتى يكتسبوا خبرة الممارسة السياسية، ثم بعد ذلك يتم الدفع بهم.
وأشار إلى أن الحزب لن يقوم بتطبيق الشريعة الإسلامية مرة واحدة في حال فوزه بالأغلبية، وإنما سيكون بشكل تدريجي حتى يتقبل الشعب الوضع الجديد، مشيرا إلى أن الإسلام ليس فقط تطبيقا للحدود وإنما هو معاملات اقتصادية واجتماعية وسياسية.
وأكد وجوب الوقوف بجانب الأزهر باعتباره منارة الإسلام الوسطي في العالم، مطالبا باستقلال وزارة الأوقاف لتصبح هيئة مستقلة.
من جانبه أكد سمير خشبة - المرشح الفردي عن حزب الحرية والعدالة - أن الثورة في خطر إذا لم ينجح الشعب في العملية الانتخابية، مطالبا الجماهير بعدم إعطاء فرصة لمن أفسدوا الحياة السياسية للعودة مرة أخرى للبرلمان.
وأكدت فاطمة عبد الرحيم - مرشحة مجلس الشعب عن قائمة الحرية والعدالة - أن الإسلام كفل للمرأة حق المشاركة السياسية مثلها مثل الرجل وحفظ لها كرامتها وحقوقها.
وانتهى المؤتمر بالتكبير وبترديد شعارات  الجماعة منها "إحنا الإخوان الله أكبر وكتاب الله بأدينا سيحيل اليابس للأخضر، أشهد أشهد يا زمان حب الشعب للإخوان".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...