الخميس، 17 نوفمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يحتوى أزمتي إضراب أطباء مستشفى المبرة عن العمل، احتجاجا على تردي الأوضاع الأمنية بالمستشفى، ومعلمي المعاهد الأزهرية بأسيوط، احتجاجا على عدم صرف حافز الـ200%

استطاع اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، الأربعا، احتواء أزمتي إضراب أطباء مستشفى المبرة عن العمل، احتجاجا على تردي الأوضاع الأمنية بالمستشفى، ومعلمي المعاهد الأزهرية بأسيوط، احتجاجا على عدم صرف حافز الـ200%.

كان أطباء مستشفى المبرة قد نظموا إضرابا عن العمل، احتجاجا على قيام بعض الأهالي بالتعدي على الأطباء والممرضات بالمستشفى، إلا أن المحافظ احتوى المشكلة وقام بزيارة للمستشفى فور علمه بالتعدي، وأجرى عدة اتصالات باللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط للمطالبة بتواجد أمني داخل المستشفى، بالإضافة إلى نقطة شرطة بالمستشفى حتى لا يتكرر الحادث مرة أخرى وهو ما لقي راحة لدى الأطباء، وأدى إلي عودتهم إلى العمل.


كما استطاع المحافظ احتواء أزمة إضراب معلمي المعاهد الأزهرية عن العمل، حيث ذهب إليهم أمام المنطقة الأزهرية، ووعدهم برفع مذكر عاجلة بطلباتهم إلى فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر، الأمر الذي جعلهم يعودون إلى معاهدهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...