الخميس، 19 نوفمبر 2015

تموين أسيوط يضبط 399 قضية تموينية منها 15 طن دقيق و20 طن ردة


 تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من ضبط 399 قضية تموينية لقضايا اتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء ... صرح بذلك العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط.

وقال إن الحملات مستمرة بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتكثيف الحملات التموينية والمرور على الأسواق ومحاربة كافة صور الإستغلال التجاري وحماية جمهور المستهلكين من الغش والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وضبط الحركة التجارية بالأسواق والمحلات العامة ومتابعتها والتأكد من صلاحية السلع المعروضة والمقدمة للمواطنين.

وأوضح أبو شقة أن القضايا التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين جمع وصرف مواد بترولية مدعمة بدون وجه حق ، واستخدام اسطوانة بوتاجاز في غير الغرض المخصص لها ، ولعدم الاعلان عن الأسعار ، لإدارة منشأة بدون ترخيص ، وجمع وصرف في حصة تموينية ، وقضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن ومخالفة صحية وتوقف عن انتاج الخبز وبيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وقضايا أخرى متنوعة.

وأضاف مدير مباحث التموين أنه تم ضبط 15طن و247كيلو دقيق بلدي استخراج 82% ، و380 لتر سولار وبنزين ، و20طن و 490 كيلو ردة مدعمة ، و245 اسطوانة بوتاجاز ، و1479 كيلو من السلع منتهية الصلاحية ، و268 كيلو لحوم ومشتقاتها غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، و280كيلو لحوم ومشتقاتها غير صالحة للإستهلاك الآدمي ، و350 كيلو عسل نحل وسكر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...